Friday, February 10, 2017

الصنادل الكروشيه طفل نمط وحيد 10

الكروشيه الطفل الصنادل أنا متحمس جدا حول هذه الصنادل الكروشيه طفل! لقد كان يريد أن يجعل بعض لحظة، وهناك الكثير من أنماط لطيف هناك، ولكنها كلها مكلفة جدا، لذلك لعبت في جميع أنحاء وجعل بلدي. أنا يقابل لهم تلك اشتريت الأولاد الأكبر سنا لفصل الصيف. أنا أحب هذه القرارات وانا ذاهب تماما لجعل عدد قليل من الأساليب المختلفة وكذلك! ربما حتى حجم أخرى. أي طلبات؟ أنا أحب هذه الكاحلين الدهون الحلو وتلك أصابع السمين لطيف! لا تتمنى ان تكون هذه أصابع الركل كنت طوال الليل؟ أحبه. انه ليس من المعجبين ... بعد، وقال انه لا يحب أن تقف في نفوسهم، ولكن أنا أعشق لهم! وأنا متأكد من أنه سوف تعتاد عليها. وقال انه يحتفظ الركل أجبرتها على الفرار، لكنهم واثقون لطيف! أنا أحب كعب كذلك! أنا فقط حتى مدغدغ مع الكيفية التي تحول بها! اختصار: الفصل (سلسلة) ش م (زلة غرزة) الشوري (الكروشيه واحد) هدك (الكروشيه نصف مزدوج) العاصمة (الكروشيه مزدوج) sc2tog (الكروشيه واحدة 2 معا) sc3tog (الكروشيه واحد 3 معا) أول وحيد (اللون الذي تريده تحت أقدام / جانبهم كبار: في أول الفصل اللون 12 الصف 1- 3sc في الفصل 2ND، الشوري 6 مرات، هدك 3 مرات، 7hdc في الفصل الماضي، والانتهاء من بقية الجولة تعمل على طول الجزء الخلفي من سلسلة، هدك 3 مرات، والشوري 6 مرات، 2SC في الماضي CH / الأول ، ش م إلى الشوري الأول (30) الصف 2- CH1، الشوري في نفس الشوري، 2SC، الشوري 6 مرات، هدك 4 مرات، 2hdc 3 مرات، 3hdc، 2 هدك 3 مرات، هدك 4 مرات، الشوري 6 مرات، 2SC، الشوري في غرزة نفس الشوري الأول، ش م إلى الشوري الأول (41) الصف 3- CH2، 2hdc في نفس الشوري، هدك، 2hdc، HDC 14 مرة، 2hdc 7 مرات، HDC 14 مرة، 2hdc، هدك، 2hdc، ش م إلى هدك الأول (52) الاجهاز الآن مفتاح الحصول على هذه لتبدو وكأنها الصنادل (مع حافة الشائكة الوحيد للخروج) عمل في الوظائف بدلا من الجزء العلوي من الغرز. رؤية أين مسواك هو؟ التقط 2 غرز في ما بعد، وهذا سوف يترك هذا EDGE في جميع أنحاء الأحذية. الأحذية: في اللون الثاني تعول أكثر من 5 غرز وش م في وظيفة الصف 1- CH3، 2dc في نفس المنصب، العاصمة، 2dc، CH3، تخطي 5 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، CH3، تخطي 4 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، CH6، تخطي 12 وظيفة، العاصمة في القادم آخر، 2dc، CH3، انتقل 4 وظائف، العاصمة في آخر المقبلة، 2dc، CH3، تخطي 5 وظائف، 2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، 2dc الصف 2- CH2، بدوره، هدك في القادم 15 غرزة / الفصل، sc3tog (وهذا يشمل 2 العاصمة الماضية على الجانب الأيمن من الحذاء والفصل الأول لجميع أصابع القدم)، 4hdc في الفصل في أصابع القدم، sc3tog (هذا يتضمن الفصل الأخير من عبر أصابع القدم وأول العاصمة 2 على الجانب الأيسر من الحذاء)، هدك في غرز ال 15 المقبلة (يجب أن تكون في النهاية)، CH4، ش م في هدك الأول، الاجهاز الحذاء الأيسر (عد من ش م في الصف 2) ش م في غرزة ال11 على الجانب الأيمن الصف 3- هدك في الفصل 5TH (خلق ثقب زر)، هدك في الفصل 7 القادم، sc3tog (وهذا يشمل آخر 2hdc الفصل والأول في الصف 2 من بعد ش م)، HDC 20 مرة (وهذا يشمل 4 عبر الفصل 4)، الاجهاز الحذاء المناسب (العد من ش م في الصف 2) ش م في غرزة ال15 على الجانب الأيسر (عد CH4 إلى 4 غرز) الصف 3- هدك في الفصل 5TH (خلق ثقب زر)، هدك في الفصل 7 القادم، sc3tog (وهذا يشمل آخر 2hdc الفصل والأول في الصف 2 من بعد ش م)، HDC 20 مرة (وهذا يشمل 4 عبر الفصل 4)، الاجهاز تقليم: في أول لون مرة أخرى، أو لون مغاير الثالث الشوري عبر حافة القدمين وعلى طول كعب، نسج الغايات من خلال وحيد. الشوري حول الجزء العلوي من الحذاء، وذلك باستخدام sc2tog في الزوايا، و5 الشوري في عنبر الفصل زر، ش م والاجهاز سحب جميع الغايات من خلال لأسفل وحيد. وحيد الثاني: في اللون الثاني مرة أخرى أو لون العقد الفصل 12 صف 1- 3sc في الفصل 2ND، SC 6 مرات، هدك 3 مرات، 7hdc في الفصل الماضي، والانتهاء من بقية الجولة تعمل على طول الجزء الخلفي من سلسلة، هدك 3 مرات، SC 6 مرات، 2SC في آخر / الفصل الأول، ش م إلى الشوري الأول (30) الصف 2- CH1، الشوري في نفس الشوري، 2SC، الشوري 6 مرات، هدك 4 مرات، 2hdc 3 مرات، 3hdc، 2 هدك 3 مرات، هدك 4 مرات، الشوري 6 مرات، 2SC، الشوري في غرزة نفس الشوري الأول، ش م إلى الشوري الأول (41) الصف 3- CH2، 2hdc في نفس الشوري، هدك، 2hdc، HDC 14 مرة، 2hdc 7 مرات، HDC 14 مرة، 2hdc، هدك، 2hdc، ش م إلى هدك الأول (52) ضع ضد الوحيد الأول، مطابقة حتى أخمص 2 ش م باطن اثنين معا على طول الطريق حول، هذا سيخلق وحيد أقوى سمكا، وكذلك إضافة النقيض تقليم حول الحافة بشكل جاد؟ يمكن أن تكون أي cuter. فكرت في عدم وجود زر حزام العلوي، ولكن أن تكون دائمة، ولكن بعد ذلك انها اصعب لحملهم على، وأنا أحب أزرار ... تذكر طفلي هو الهوبيت وله دسمة، قدم FAT، حتى لو كانت هذه لا تناسب طفلك هناك أماكن لتشديد نمط، والسنانير أصغر حجما وأقل والسلاسل وغيرها .. قد تكون بعض الروابط في بلدي وظائف "الروابط التابعة لها." وهذا يعني إذا ضغطت على الرابط وشراء هذا البند، وسوف تتلقى اللجنة التابعة لها. أشكركم على دعم آشلي ماري عندما كنت تسوق! آشلي Prisbrey هو النفس التي تدرس الديكور كعكة وطاه منزل تحول تحول المدون اليوتيوب. على بلدها بلوق وقناة يوتيوب أنها تشترك تزيين الكعكة الدروس، من وصفات الصفر، وتحت عنوان الغذاء حزب (قضية للأحزاب لها هي كل شيء عن الطعام). بالإضافة إلى المدونات ومقاطع الفيديو التي يسافر في جميع أنحاء البلاد يتحدث في المؤتمرات بلوق. في العام الماضي أنها تنافس على شبكة الغذاء، وبطولة هالوين الخبز، حلم تحقق! آشلي يحب تمكين النساء والامهات، في المطبخ، في المدونات أو في الحياة. شعارها هو شيء من الصعب جدا مع النصائح الصحيحة والحيل. هذا هو حقا واحدة من لطيف الصنادل رأيت. أنا أحب أنه حتى تنوعا. انها ستعمل لصبي أو فتاة. لدي سؤال واحد فيما يتعلق جزء الحذاء لهذا النموذج. هل أنا بحاجة إلى القيام ببعض سلاسل لربط البداية والنهاية جزء من كعب؟ هل هناك شيء آخر بعد "2dc في ما بعد المقبل، العاصمة، 2dc" التي اشتقت؟ شكرا لك على مساعدتك! ليس في هذا الصف، انها اتجاه واحد فقط، مع كعب مفتوحة، ثم الصف التالي سوف يغلق عنه، وبهذه الطريقة حزام الظهر أعلى حتى على الجزء الخلفي من الكعب! آسف للاستجابة في وقت متأخر، وأنا فقط حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الجديد، وأنا في النهاية قادرا على اللحاق بالركب (باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي بدلا من هاتفي.)! قدم لي زوج من هذه فقط لأنني أحب نمط ولكن لا تملك أي منها قليلا لمنحهم أيضا. هل ما زلت ترغب في زوج؟ قدمت لهم في بني وECRU مع ECRU تقليم بدلا من اللون الأزرق. إذا كنت، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى chl4a@aol. com. وتقول ليزا هايز أنا قدمت لي حفيد اثنين من أزواج من الجوارب أنه لم لا سيما مثل، ولكن احتفظ بها لمدة قليلا، والآن أنا أتساءل عما إذا كان بدلا من استخدام خيوط الصوف لوحيد، إذا أنه قد يكون فكرة جيدة لاستخدام شيء أكثر قوي ومن ثم وضع قطعة من اللباد على الجانب القدم لذلك لن يكون الى حد بعيد لزجة جدا على أسفل قدميه. وأنا أعلم أن من شأنه أن يجعلها المزيد من الوقت طويلا بعض الشيء، ولكن يبدو أن أكثر ثباتا هم، وأفضل الرجال قليل يود لهم، وإخوانهم قد يكون غيور من الأحذية الجديدة، too. l انكم مدعوون الى محاولة أي شيء تريده! بلدي الرجل الصغير لا يحب الأحذية مهما كانت، لذلك أنا لم نصل بعد إلى الجانب تفوح منه رائحة العرق لزجة. يمكنني استخدام الطفل الغزل لينة، لذلك فمن السوبر لينة! وكان الى حد كبير ترتدي فقط منهم في الداخل، كما أنها لم تستمر طويلا جدا! أعتقد الأحذية الكروشيه أكثر لتبدو من وظيفة! الصنادل المصارع هو ما كنت أفكر أيضا. وكأنه شيء مع عدد قليل من الأشرطة عبر الجزء العلوي من القدم واثنين من الأشرطة الكاحل. لكنني أعرف أنني سوف الحب كل ما تصل. شكرا جزيلا على أنماط الخاص بك، والحب لهم! أنا أعمل على هذه الآن. أنا تعديله قليلا بجعل حزام أكثر من رباط الكاحل لوقف نأمل صغيرتي من ركل أجبرتها على الفرار لول. وأنا بنشرها على ravelry عندما انتهيت! شكرًا لك مرة أخرى! جعل التفاف الخاص في جميع أنحاء الأحذية المقبل. على أمل أن تبدأ بعض الأحذية الخريف الآن لذلك انا لا يجعلهم اللحظة الأخيرة مثل لقد لفصل الصيف هاها. لقد معنى لجعل عدد قليل من أكثر الإصدارات، ولكن الصيف هو نوع من الركل بلدي بعقب، وأنا أحب وجود الأولاد في المنزل، ولكن مع كل الالكترونيات كسر وبعض أوامر كعكة آخر دقيقة أنا WAY وراء ... لا تزال تخطط لذلك، ولكن سنرى عندما أحصل على جميع أنحاء لذلك! كيف يمكنك الحصول عليه بحجم ذلك تماما؟ جعلت رسالتك لي أن أخرج ويكون مخصص سيدة يجعل واحدة لابنتي الصغيرة، ورغم أنها أخذت القياسات قدميها، خرجوا ضخم لم أستطع أن أصدق خاب أملي جدا. أعتقد أنها لم تكن من ذوي الخبرة كما ادعت ... أبدأ بهدف وحيد، ثم قياسه ضد طفل الفتيان القدم، وإذا كان هناك شيء لا حق لي ضبط! مرة واحدة وحيد هو الصحيح أن أنتقل، خلال الصف الأول يمكنك قياس الفصل في الحصول على ذلك الحق، ثم في الصف 2 التأكد من أن الفصل كعب كذلك! من الصعب أن تفعل ذلك بدون طفل هناك في محاولة على! البحث عن المفقودين الرضع قدم سيحصل على الحق الوحيد، ولكن الباقي هو التجربة والخطأ، وأنا تأخذ الأمور الكروشيه بعيدا كل وقت وأنا خلق حتى أحصل عليه الحق فقط! أنا آسف you'r بخيبة أمل! أي فرصة انهم سوف تناسب قريبا؟ يا الهي! كنت تشارك هذا مجانا! هذا لطف منك. اشكرك كثيرا! مرحبا! قد أكون متحدثا في وقت قريب جدا بمعنى أنا لم تقدم هذه الصنادل بعد! أود فقط أن أشكركم على هذا النمط مجانا وتكمل لك على كيفية كبيرة من وظيفة كنت قد فعلت! هذا الصندل رائعتين ليس فقط، ونمط فائقة مفصل ومنظم جدا. كنت التقط صورا كبيرة واستخدام أفضل الألوان من الغزول لإظهار قبالة حقا ما تقومون به. لا استطيع الانتظار لإعطاء هذا النمط محاولة! وآمل أن يكون سهلا كما كنت جعلها تبدو! نأمل لمشاركة الصور من المنتج الخاص بي النهائي! شكرا جزيلا!! أنت مرحب بك جدا! وآمل أن نمط يعمل ما يصل، وكذلك كنت آمل بينما أنت تجعل منهم! اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك! وتقول فيكي ستار آشلي، أتفق تماما مع تيفاني. كانت الصور واضحة وسهلة لمعرفة ما تعنيه في التعليمات. فعلت مثل هذا العمل الجيد وردا على اسئلة واحد في وقت وسهلة الفهم للمبتدئين. لديك هدية رائعة وتعطي هذه الهدية لأولئك منا الذين ليسوا موهوبين جدا. شكرا! أنت تماما أدلى به للتو ليلتي، شكرا جزيلا لك! أنه لأمر رائع أن تحصل على مثل هذه المذكرة الحلوة وسط الأسئلة! أنا حقا أقدر لك أخذ الوقت أدليت به هذه الليلة الماضية واستغرق مني سوى بضع ساعات. تعليمات نمط كبير. هل هناك طريقة لتقليص نمط لخلق حجم صندل أقل من ذلك بكثير. أنا جعلت هذا فقط حجم واحد، لأن هذا هو ما حجم بلدي كان طفلا في ذلك الوقت. إذا كنت ترغب فقط في الذهاب قليلا صبي أصغر استخدام حجم هوك أصغر، إذا كنت تريد أن تذهب حتى أصغر من أن تترك خارج صف من وحيد، وجعل ما تبقى كما تذهب؟ أنا أعمل على هذه الصنادل الآن وأواجه صعوبة تذكر فهم جزء في الحذاء: الصف 2 حيث يعود عبر 4hdc اصبع القدم في سلسلة، فهل هذا يعني أن أفعل أربعة نصف الكروشيه مزدوجة في كل سلسلة عبر إصبع القدم حتى مجموع 16 أو مجرد 4 هدك حول السلسلة؟ على الجانب الآخر من السلسلة، لم يعمل في سلاسل أنفسهم. هل هذا يساعد؟ هذه هي بالتأكيد ليست حديثي الولادة، وأنا لم يخلق حجم المولود الجديد. إذا كنت ترغب في إنشاء حجم حديثي الولادة الخاصة بك كنت في الواقع لا مجرد 2 الصفوف، وليس ثلاثة، لوحيد. لو كان صغيرا قليلا عند هذه النقطة ثم ترتفع حجم هوك، ولكن مع الصفوف الثلاثة حتى مع وجود حجم هوك أصغر فانه لن يكون حديثي الولادة. من هناك سيكون لديك لتعويض الخاصة بك، فقط استخدام هذا كدليل الأساسية / الفكرة. وسوف يتم اتخاذ هذه باستخدام نفس القطن الكروشيه أن الناس غالبا ما تستخدم لجعل dishcloths. لدي قياسات القدم ابن أخي وسوف ضبط نمط حسب الضرورة. ثم ستضاف الطلاء أو buckskin منتفخ باطن. هذه هي رائعتين! يبدو مثاليا. آمل ابن أخيك يترك على ه (منذ فعل طفلي لا) مرحبا! هذه هي رهيبة! لدي البالغ من العمر 9 أشهر ويعيش على جزيرة استوائية وتم الامهات يطلب مني أن تجعل الصنادل مثل هذه. أرجو أن لا تمانع ولكن يمكنني استخدام نمط وتعديله لأحجام وكذا؟ لقد كنت أبحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت لمدة 2 ساعة، وأخيرا وجدت موقع رائع الخاص بك. ملاحظة لدينا الكثير من الأمور المشتركة. بفضل الإلهام! بالتاكيد! أنا أسأل فقط عندما تبيع الناس العمل على أساس نمط بلدي أنها تعطي القروض لموقعي بحيث أي شخص آخر قد ترغب في جعل الخاصة بهم يمكن العثور esily نمط كذلك! إستمتع! لقد تم تسعى سعيا حثيثا لنمط صندل لأول حفيدة بلدي. هي الآن 8 أشهر من العمر. الشيء الحلو الفقراء يوجد تقاطع بين كعب ضيق أبيها و (لي) قدم الجدة قليلا. هذا هو نمط الأولى التي تأتي عبر أنه حتى أعطاني الأمل في الأحذية التي لن تكون كبيرة جدا في كعب. أنا أفعل ذلك في ردي. أنا من المحتمل أن يكون استخدام نمط وحيد لجميع حذائها إذا كان يعمل بها. وسوف تتيح لك معرفة كيف لا ومحاولة لإرسال الصور إن أمكن! أنا مثلك ولا يمكن أن يقف الوجه يتخبط، ولكن ألأم لها يحبهم، وأنا أحب أن أراك جعل نمط لأولئك أيضا. وكان طفلي هذه أقدام كبيرة وآمل أن تساعدك! يمكنك دائما حجم أصغر للجزء ضيق ولكن مع إضافة قليل من سلاسل وغرز قليلة على طول مركز لإطالة الحذاء إلى الحجم الصحيح. حظا طيبا وفقك الله!


No comments:

Post a Comment