Monday, February 27, 2017

مبيعات هواية اللوبي 2

نجاح باهر لم أكن أعرف أنه كان يوم القمامة HL. أنا أحب هواية اللوبي وسوف تسوق دائما هناك. أنها تبقي أسعارها إلى أسفل وأنا لم يكن لديه مشكلة مع الصرافين. هم الناس، أيضا، وأنا واثق من الصرافين يمكن أن يقول أشياء قليلة عن العملاء وقحا التي تأتي عبر طوابير من الجنود. لقد رأيت بعض نفسي وأحاول دائما أن تكون إيجابية ومشجعة عندما أتابع المتسوقين غير سعيدة. ليس دائما اللوم الى الصرافين. يرجى الحضور إلى جنوب كاليفورنيا! وأنا أتفق جودي، وهذا ليس خطأ الصرافين. أنا أشعر بالأسف لهم وجود في محاولة لتذكر للتحقق كل بند على معرفة ما اذا كان للبيع أم لا. عندما أعود العناصر هناك خطوات mutilple لهم من خلال الذهاب. ويبدو أن تضيع الكثير من الوقت والورق في هذه العملية. كتبة دائما استيعاب جدا بالنسبة لي أنا ما إذا كان اتخاذ قرار الشراء أو القيام العودة. أعتقد أنها تفعل أفضل ما يمكن مع الأدوات التي تقدم لهم. أعتقد أننا جميعا بحاجة إلى إبطاء فقط بانخفاض بعض. وأنا أقدر حقا هواية اللوبي لعدم رضوخ إلى التكنولوجيا. نحن حقا لا حاجة إليها. أتمنى أن المحلات الأخرى على اتخاذ القرارات التجارية نفسها. وأود أن كثيرا بدلا من الانتظار في خط على أمين الصندوق (الذي بالمناسبة، لديه وظيفة) من أن تذهب من خلال الماسح الضوئي الاختيار الذاتي ودعم الأعمال التي أعتقد أنها كبيرة جدا لتوظيف الصرافين وتقديم واحد على خدمة العملاء واحد. أنا أرفض أن استخدامها. أنا أحب هواية اللوبي أحب هواية Lobby. Lets ذهاب المحل.


No comments:

Post a Comment