Monday, February 20, 2017

الشحن طفل حذاء بدون كعب نمط الخياطة 18

طفل الخف أحذية على الرغم من أنه لا يزال باردا جدا في الخارج، أفكاري الكروشيه تتحول في الواقع أكثر نحو الربيع (فلدي تبدأ في وقت مبكر!). لدي عدد قليل من أكثر الأفكار شتوي حتى كمي، ولكن هذا لن يكون تقريري الأخير الشتاء نمط الطفل bootie حذاء حتى الخريف المقبل. ياي لفصل الربيع! هذه الأحذية طفل حذاء بدون كعب حلوة جدا ودافئة! قدم لي زوج وردي وردي لطيف لبلدي العلامة التجارية الجديدة ابنة، وقال ماما لها أنها تبقى أصابع قدميها صغير جدا دافئة ومريحة. وأرجو أن يكون قدمت لها زوج في كل حجم، لأنها كان لهم على قدميها كل شتاء طويل. أنا جعلت زوج آخر لابنة أخي أخرى، وهو 9 أشهر من العمر. انها ليست المشي بعد، لكنها تبدو لطيف جدا على بلدها! قدمت لهم لبنات بلدي، ولكن هذه MOCS أن يكون لطيف لصبي صغير، جدا. الأربطة تساعد حقا هذه الأحذية البقاء على قدم الطفل! يمكنك حزام السرج لهم حتى إذا كان طفلك لديه أقدام رقيقة، أو السماح لهم تكون فضفاضة قليلا عن الجولة، قدم السمين. *** اهلا وسهلا بكم لاستخدام هذا النمط لجعل العناصر في متجر الكروشيه الخاص بك، ولكن يجب أن تصل إلى هذا بلوق وظيفة في القائمة الخاصة بك. ولا إعادة توزيع هذا النمط. إذا كنت ترغب في مشاركة وتبادل الارتباط إلى هذه الصفحة. إعادة توزيع هو السرقة، لذا يرجى، أن يكون لطفاء ويرتبط الظهر. شكرا لتعاونك!*** يمكنك العثور على نمط هنا: أحذية الطفل الخف 0-3 شهور - 3 1/2 "6/3 شهور - 4" 6-9 شهور - 4 1/2 "9-12 شهور - 4 3/4" الحياكة سعيد! هل تريد المزيد من الأنماط والدروس؟ تأكد من الاشتراك! تقول جين إليزابيث: أنا dloaded والاخفاف طفل ولكن الصور من الشعارات الصافرة واللبلاب وغيرها، وطمس الأجزاء الأولى من تعليمات. كيف يمكنني التخلص منها؟ أستطيع أن ترسل لقطة شاشة. أيضا، لم أكن في الواقع قادرة على تقديم أي الجوارب، لذلك أريد أن أعرف ما ربط حجم الكروشيه لاستخدامها لجعل الجوارب حجم 4 طفل. يمكنك أن تساعد؟ شكرا جزيلا على هذه الأنماط لك. وأعتقد أن هذه ستعمل بالنسبة لي! جين إليزابيث أنا لست متأكدا من حجم 4، وأحجام بلادي هي في أشهر. يمكنك استخدام الخطاف F، كما اقترح في نمط، والمقياس الوحيد النهائي ضد أطوال المشار إليها في هذا المنصب. أيضا، والشعار هو رمادي فاتح، لذلك تأكد من انك فتحه مع برنامج أدوبي ريدر. الحياكة سعيد! أنا أحب بلدان جزر المحيط الهادئ من هذه الجوارب! لدي الفتيات القديمة القديمة 2 سنة و 5 أشهر، وأنا الرغبة في الكروشيه هذه لالخريف والشتاء. أنا جديدة على الكروشيه، وذلك بعد الفيديو لمتابعة غير لطيفة. هل هناك أي طريقة قد تنظر في إضافة هذا النمط لأشرطة الفيديو يوتيوب لديك بالفعل؟ أيضا، يمكنك مساعدتي حجم نمط ل2 عاما؟ ما هي التغييرات التي أحتاجها لجعل؟ ليست لدي خبرة مع تغيير نمط من أجل جعل حجم مختلف. مرحبا نويل! نعم فعلا! أنا أعمل على الحصول على مقاطع الفيديو النار على كل ما عندي من الأنماط. اشترك في قناتي وسوف تحصل على البريد الإلكتروني عندما يتم تحميلها أي من أنماط بلدي. إلى حجم الامر غير قابلة للتنفيذ ولكن الامر سيستغرق بعض التجربة والخطأ. كنت بحاجة لجعله أطول وأوسع. لذلك كنت بحاجة إلى صف إضافي (الحرص على العمل زيادة أخرى في جميع أنحاء اصبع القدم وكعب)، ولكن تأخذ صف إضافي في الاعتبار لطول الخاص بك النهائي. وعادة ما ترتفع 2 سلاسل على أساس لكل يصل حجم. قد يكون من الأسهل لمجرد الحصول على الغزل أضخم وأكبر هوك والعمل أكبر حجم.


No comments:

Post a Comment